تابعنا على انستغرام

بلدية تملالت : موظفوا وكالة الماء والكهرباء لقد انقضت عطلتكم المؤدى راتبها …ورفقا بالمال العام أيها الجشع

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2411 فبراير 2017
بلدية تملالت : موظفوا وكالة الماء والكهرباء لقد انقضت عطلتكم المؤدى راتبها …ورفقا بالمال العام أيها الجشع

تدمرت ساكنة بلدية تملالت من سلوك موظفي وكالة الماء والكهرباء وتقاعسهم المفرط في تأدية واجبهم الوظيفي ، حيث أعادوا مقر عملهم كنادي للترفيه واستغلال النت وتصريف إدمانهم على الفيسبوك على حساب المال العام ، فعندما تدخل الى مقر الوكالة تجدهم فاتحون لصفحاتهم وحديثهم يدور على طبيعة التعاليق والتغريدات التي يصدرونها نشطاء الفيسبوك غير آبهين لوجود الزبناء وعندما يعرض عليهم الزبون رغبته في استخلاص الفاتورة يرشدونه لحانوت تسهيلات ، وهذا الأخير تحتل درجة خدماته ما دون الصفر درجة من البرودة…وإن ساكنة بلدية تملالت تستنجد بالسيد عامل الإقليم وتستعطفه من أجل أن يسرع بتعليماته لتقويم موظفي وكالة الماء والكهرباء للرفع من درجة حرارة خدمة المواطن وألا تحيله على من يمتصوا دمه من تجار ضعف المواطنين ، وكذلك تلقين هؤلاء الموظفون أن حوانيت تسهيلات وجدت لرفع الضغط على الوكالة وليس لتمتيع موظفوا الوكالة بعطلة راتبها مؤدى سابقا ، فرفقا بالمال العام أيها الجشع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق