تابعنا على انستغرام

شؤون صحية سرغينية…. بادرة انسانيةممتازة تقدم على تنظيمها جمعية النور الثقافية للتنمية والتضامن بدوار اولاد بومنيع وهي عبارة عن قافلة طبية مجانية استهدفت ساكنة المنطقة ولاقت استحسانا من طرف الجميع .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي22 يناير 2017
شؤون صحية سرغينية…. بادرة انسانيةممتازة تقدم على تنظيمها جمعية النور الثقافية للتنمية والتضامن بدوار اولاد بومنيع  وهي عبارة عن قافلة طبية مجانية استهدفت ساكنة المنطقة ولاقت استحسانا من طرف الجميع .

في بادرة انسانية هي الاولى من نوعها لجمعية النور الثقافية للتنمية والتضامن باولاد بومنيع نظمت هاته الجمعية وبتعاون مع مندوبية الصحة قافلة طبية مجانية تغيت من خلالها تقديم خدمات طبية للساكنة.
وقد شارك في هاته الحملة العديد من الاطباء حيث عملوا على اجراء فحوصات طبية همت الكشف عن السكري والضغط الدموي وسرطان الثدي عند النساء.
كما تم تقديم الادوية بالمجان وتم توجيه الحالات الصعبة الى المستشفى الاقليمي السلامة بالقلعة.
واعتبرت الجمعية والساكنة معا الحملة الطبية ناجحة وبكل المقاييس وتقدموا بتشكراتهم الى المندوب الاقليمي للصحة الدكتور يونس لكريك والى السلطات المحلية والاقليمية الذين وفروا جميع الامكانات لانجاح هاته الحملة الطبية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق