تابعنا على انستغرام

دائرة العطاوية:هل هي جماعة أولاد عراض أم مضارب أيت الري ؟

تساوت 24
2017-06-28T00:02:29+00:00
الاقليمية
تساوت 2420 يناير 2017
دائرة العطاوية:هل هي جماعة أولاد عراض أم مضارب أيت الري ؟

تلقت جريدة تساوت 24 من مصادر مقربة وموثوقة تحكي عن تدمر ساكنة جماعة أولاد عراض من غياب رئيس الجماعة الدائم ، فالرجل يعتبر الجماعة وكالة بدون بواب ، فيغيب عنها باستمرار ولا يتواجد إلا بضع دقائق من صباح كل جمعة من كل أسبوع ، أما بقية الأيام فإنه يقضيها في مباشرة مشاريعه بالرباط ، تاركا إخوته وبنو عمومته يتصرفون في الجماعة كأنها مما تركه لهم الوالدين.
كما وأن هذا الطاووس العراضي الذي يعتمر هذه الجماعة أكثر من 15سنة قد وظف خلالها كل إخوته الأشقاء وإخوته من أبوه بحيث أنه وعندما يدخل المواطن إلى أقسام الجماعة يجد رؤساءها فقط من آل أيت الري وكأنهم في مضاربهم.
هذا وإن ساكنة الجماعة تشتكي أمرها عبر هذا المنبر إلى السيد عامل الإقليم ليصدر أوامره المطاعة والمسموعة لإيقاف هذا النزيف الذي سببه غياب الرئيس الدائم ، حتى يبقى قريبا من ساكنة الجماعة ويستجيب للحاجيات اليومية الملحة للمواطنين ويحسن تدبير شؤونهم ويعمد إلى إثارة الصالح العام على مصالحه الشخصية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق