تابعنا على انستغرام

انعقاد دورة استثنائية لمجلس بلدية تاملالت خصص جدول اعمالها لنقطتين ابرزهما تفويض تدبير قطاع النظافة لشركة خاصة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي20 يناير 2017
انعقاد دورة استثنائية لمجلس بلدية تاملالت خصص جدول اعمالها لنقطتين ابرزهما تفويض تدبير قطاع النظافة لشركة خاصة.

عقد مجلس بلدية تاملالت اقليم قلعة السراغنة يوم امس الخميس دورة استثنائية ترأسها النائب الاول للرئيس سليمان برطال وبحضور اعضاء المجلس وقد كان على جدول اعمالها نقطتان الاولى وتتعلق بفويض تدبير قطاع النظافة لشركة خاصة وهي النقطة التي استاثر باهتمام الحاضرين ونوقشت بشكل مستفيض خصوصا وان التدبير المفوض للنظافة اصبح ضرورة ملحة بالنسبة لبلدية تاملالت في ظل التطورات التي باتت تعرفها المدينة عمرانيا وتسكانيا وكذا للدور الهام الذي باتت تلعبه الشركات الخاصة في تسيير هذا القطاع الحيوي والذي يرهق كاهل المجلس البلدي خصوصا وانه يصعب على المصالح البلدية مراقبته وهو مايجعل من القطاع الخاص احدى اهم الحلول الناجحة لتدبيره .
اما النقطة الثانية فتعلقت باحداث مرافق صحية بالمدينة خصوصا بعد تسجيل نقص حاد في هاته المرافق بالنقط العمومية داخل مدينة تاملالت.
واثر ذلك صودق بالاجماع على هاتين النقطتين.
وفي ختام هاته الدورة التي لم يحضرها رئيس المجلس البلدي الاستاذ جمال اكنيون ولظروف طارئة وقد رفعت برقية اخلاص وولاء للعاهل الكريم نصره الله وايده ضمنها اعضاء المجلس عبارات تعلقهم باهذاب العرش العلوي المجيد .
وللاشارة فان مدينة تاملالت اضحت من كبريات المراكز الحضرية بالاقليم والجهة والتي تعرف طفرة وانبلاجا عمرانيا غير مسبوق وقد اهلها موقعها الاستراتيجيي المتميز لان تلعب همزة وصل بين العديد من المحاور الطرقية التي تربط وسط المغرب بشماله وجنوبه وشرقه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق