تابعنا على انستغرام

إقليم شيشاوة:سكان فرقة المصابيح جماعة وقيادة المزوضية يطالبون تفعيل شكايتهم بخصوص إقالة عون سلطة برتبة شيخ

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2419 يناير 2017
إقليم شيشاوة:سكان فرقة المصابيح جماعة وقيادة المزوضية يطالبون تفعيل شكايتهم بخصوص إقالة عون سلطة برتبة شيخ

على اثر الوقفة الاحتجاجية الناجحة التي خضتاها ساكنة دواوير فرقة المصابيح جماعة وقيادة المزوضية عمالة اقليم شيشاوة اليوم الخميس 19 يناير، الساعة الثانية زوالا الوقفة الثانية من نوعها، المطالبة باقالة عون سلطة برتبة شيخ لشططه في استعمال السلطة والابتزاز و تزوير الشواهد الادارية والاعتداء على المواطنين من جهة ووجود مسكن الشيخ خارج مجال دائرة جماعة المزوضية بقيادة سيدي شيكر اقليم اليوسفية. اعقبها فتح حوار من طرف المسؤولين بعمالة اقيلم شيشاوة على رأسهم السيد عامل الاقليم مع ممثلي المحتجين على اساس تشكيل لجنة يشرف عليها العامل لتحري والبحث الميداني بشأن خروقات وتجاوزات شيخ الفرقة وتقديم تقريرها يوم الاثنين 23 يناير 2017 بحضور من يمثل الساكنة.
هدا نص البلاغ :
اننا كساكنة نعلن مايلي :
تشبتنا بمطلبنا القاضي باقالة شيخ فرقة المصابيح وتفعيل شكاياتنا بحقه ودعوتنا للنيابة العامة لتحريك الدعاوي القضائية التي توصلت بها.
تحذيرنا من سياسة الالتفاف على مطالبنا البسيطة والعادلة .
مطالبتنا بحياد اللجنة المكلفة وابعاد ممثل السلطة المحلية بقيادة المزوضية عنها لعدم حياده.
خلق فرص حقيقية للتنمية وتفعيل ما جاء بمحضر 9 يناير .
عن الساكنة….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق