تابعنا على انستغرام

موظفو واعوان المقاطعة الثالثة بمدينة القلعة ينظمون حفل تكريم على شرف السيد محمد البوعناني خليفة القائد الذي احيل على التقاعد بحضور رئيس المصلحة الاقتصادية وباشا المدينة وقياد المقاطعات والعديد من الاطر وموظفي ديوان السيد العامل .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي28 ديسمبر 2016
موظفو واعوان المقاطعة الثالثة بمدينة القلعة ينظمون  حفل تكريم على شرف السيد محمد البوعناني خليفة القائد الذي احيل على التقاعد بحضور رئيس المصلحة الاقتصادية وباشا المدينة وقياد المقاطعات والعديد من الاطر وموظفي ديوان السيد العامل .

في التفاتة انسانية نبيلة نظم موظفو واعوان السلطة بالمقاطعة الثالثة بقلعة السراغنة حفلا متميزا احتفالا بزميلهم السيد محمد البوعناني الذي كان يشغل منصب خليفة قائد لنفس المقاطعة وذلك بمناسبة تقاعده .
وقد اغتنم المنظمون هاته المناسبة لتقديم كلمات شكر وامتنان في المحتفى به كلها ركزت على مناقبه وخصاله الحميدة وذماثة اخلاقه وتفانيه في عمله طيلة مشواره الذي كرسه لخدمة المواطنين.
كما تم ايضا بهاته المناسبة تقديم هدايا للمحتفى به .
وحضر هذا اللقاء رئيس المصلحة الاقتصادية والاجتماعية بالعمالة السيد محمد الشيهب وباشا المدينة وقياد المقاطعات الاربع بالاضافة الى موظفي ديوان السيد العامل وبعض ممثلي جمعيات المجتمع المدني واسرة المحتفى به ومعارفه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق