تابعنا على انستغرام

الفنان التشكيلي عبد الجبار العسري ينظم معرضا فنيا ومرسما في الهواء الطلق بشارع محمد الخامس بمدينة القلعة احتفالا بقدوم السنة الميلادية الجديدة وموفد الجريدة يزور المرسم الفني.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي25 ديسمبر 2016
الفنان التشكيلي عبد الجبار العسري ينظم معرضا فنيا ومرسما في الهواء الطلق بشارع محمد الخامس بمدينة القلعة احتفالا بقدوم السنة الميلادية الجديدة وموفد الجريدة  يزور المرسم الفني.

في بادرة فنية متميزة هي الاولى من نوعها بمدينة القلعة ينظم الفنان التشكيلي عبد الجبار العسري معرضا فنيا ومرسما تشكيليا بالهواء الطلق بشارع محمد الخامس بمدينة القلعة يعرض من خلاله العديد من لوحاته الابداعية وياتي تنظيم هذا المرسم الفني احتفالا باعياد الميلاد وبحلول السنة الميلادية الجديدة 2017 والتي اقترب موعدها.
وقد زار موفد الجريدة المرسم والتقى مع الرسام التشكيلي عبد الجبار العسري والذي عبر عن سعادته بزيارة جريدة تساوت24 لمرسمه ومواكبة ابداعاته الفنية.
received 578455409016848 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
received 578455369016852 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق