تابعنا على انستغرام

جمعية التضامن للنقل المزدوج بقلعة السراغنة تنظم وقفة احتجاجية طالبت من خلالها بمحاربة ظاهرة عدم الانضباط لدى مهنيي النقل.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2424 ديسمبر 2016
جمعية التضامن للنقل المزدوج بقلعة السراغنة تنظم وقفة احتجاجية طالبت من خلالها بمحاربة ظاهرة عدم الانضباط لدى مهنيي النقل.

نظم سائقو ومهنيو النقل المزدوج ظهيرة يومه السبت وقفة احتجاجية بمدينة القلعة حيث اوقفوا سياراتهم على قارعة شارع محمد الخامس قرب قنطرة واد كاينو.
وياتي تنظيم هاته الوقفة الاحتجاجية للتنديد بعدم انضباط بعض المهنيين لمبدإ التناوب كما ان بعضهم يستغل بعض الاماكن لنقل الركاب.
وللاشارة فان جمعية التضامن للنقل المزدوج تعتبر من انشط الجمعيات العاملة في مجال النقل ويعود لها الفضل في العديد من المبادرات كما ان قطاع النقل المزدوج بالقلعة يعرف العديد من المشاكل التي بات يتخبط فيها بشكل يومي منها ماهو بنيوي ومنها ماهو ذاتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق