تابعنا على انستغرام

إقليم شيشاوة:عامل الإقليم عبد المجيد الكاملي في زيارة تفقدية للمستوصف المركزي والمستشفى الإقليمي محمد السادس..

تساوت 24
2017-01-09T19:48:14+00:00
الجهوية
تساوت 2419 ديسمبر 2016
إقليم شيشاوة:عامل الإقليم عبد المجيد الكاملي في زيارة تفقدية للمستوصف المركزي والمستشفى الإقليمي محمد السادس..

في إطار زياراته التفقدية لعدد من المرافق والإدارات العمومية ، قام عبد المجيد الكاميلي عامل إقليم شيشاوة صحبة  المندوبة الاقليمية  للصحة بشيشاوة  ،والوفد المرافق له، على زيارة المستوصف المركزي والمستشفى الإقليمي محمد السادس  صباح اليوم الاتنين 19 دجنبر 2016، حيث وجد في استقباله المندوبة الإقليمي للصحة و مدير المستشفى الإقليمي ، بالإضافة إلى عدد من الأطر الطبية والادارية العاملة بالمستشفى.

وقد قام عامل الاقليم بتفقد عدد من المرافق التابعة للمستشفى ، قسم الاشعة  ،وقسم الانعاش ،  قسم المستعجلات ، صيدلية المستشفى وقسم الولادة ،أقسام الاستشفاء، مصلحة الاستقبال والولوج وRAMED، وكان عامل الاقليم عند ولوجه لأي مرفق من هذه المرافق يستفسر عن طريقة سيره وكذا مجموع الإكراهات التي يعرفها ، واضعا مصلحة المواطن فوق كل اعتبار بتوجيهه عدد من التعليمات لأطر المستشفى من أجل النهوض بالوضع الصحي للمستشفى بالمدينة وذلك من خلال مجانية الخدمات الصحية والأدوية ، وتسطير مجموعة من المشاريع التي تراها إدارة المستشفى الإقليمي ضرورية لخدمة ساكنة المدينة .

وعلاقة بموضوع نقص الموارد البشرية أكد عبد المجيد الكاميلي  أن هذا المشكل يجب القضاء عليه بشكل نهائي وفوري، حيث ألح على تسريع تعيين أطباء  ،و ترشيد انتشار الموظفين، وبناء قاعة للطوارئ .

  • لينتقل عبد المجيد الكاميلي  بعد ذلك إلى زيارة مركز تصفية الدم المخصص لمرضى القصور الكلوي حيث أعطيت له مجموعة من التوضيحات، وقبل مغادرته تقدم عامل الاقليم بتشكراته و تشجيعاته لجيمع العاملين بالمستشفى

بواسطة الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق