تابعنا على انستغرام

اعتداء على طبيب المستعجلات بالمستشفى المحلي لالة خديجة بتاملالت ومطالب بتكليف عناصر القوات المساعدة بأمن المستشفى…

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2413 ديسمبر 2016
اعتداء على طبيب المستعجلات بالمستشفى المحلي لالة خديجة بتاملالت ومطالب بتكليف عناصر القوات المساعدة بأمن المستشفى…

تعرض طبيب المستعجلات المداوم بمستشفى الاميرة لالة خديجة بمدينة تاملالت اقليم قلعة السراغنة لاعتداء بالسب اللفظي من طرف مواطن يرافق ابنته المريضة والذي لم يستسغ ويتقبل ان يسرع الطبيب لانقاذ رضيع حديث الولادة من ازمة اختناق حادة في التنفس .
فشرع الرجل المرافق لابنته في الصراخ والسب والقذف في وجه الطاقم الطبي والتمريضي مع ان حالة ابنته عادية ولا تستدعي تدخلا استعجاليا كما انه حاول خنق الطبيب بكلتا يديه وافلت منه الطبيب باعجوبة ليشرع في تصويره بهاتفه النقال من اجل توثيق اعتدائه واصيب الطبيب بخدش على وجهه.
وفور اخبارها بالحادثة انتقلت عناصر الدرك الملكي على وجه السرعة وكما تعودت على فعله في مثل هاته الحالة وقد اقتيد المعتدي الى مركز الدرك حيث استمع له في محضر رسمي بعد ان اقر الطبيب بمتابعته قضائيا.
وبعد تكرار مسلسل الاعتداءات على الاطقم الطبية بمستشفى الاميرة لالة خديجة بات ملحا على عامل الاقليم ان يصدر قرارا عامليا يقضي بتكليف افراد وعناصر القوات المساعدة بحراسة وامن المستشفى نظرا للهيبة التي يتمتع بها افراد هذا الجهاز كما ان اغلبهم لايقومون باية ادوار الا في اللمام من الوقت .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق