تابعنا على انستغرام

رئيس المجلس الاقليمي الحاج عبد الرحيم واعمرو يحضر فعاليات اللقاء الدولي حول التعاون اللامركزي الفرنسي المغربي بمراكش رفقة رئيس جماعة المربوح الاستاذ العياشي الفرفار كممثلين عن اقليم قلعة السراغنة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي8 ديسمبر 2016
رئيس المجلس الاقليمي الحاج عبد الرحيم واعمرو يحضر فعاليات اللقاء الدولي حول التعاون اللامركزي الفرنسي  المغربي بمراكش رفقة رئيس جماعة المربوح الاستاذ العياشي الفرفار كممثلين عن اقليم قلعة السراغنة.

حضر الحاج عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الاقليمي فعاليات اللقاء الدولي المنظم بمراكش المعروف بالتعاون اللامركزي الفرنسي المغربي المنظم بشراكة بين مجلس جهة مراكش اسفي والسفارة الفرنسية على مدى يومين كاملين باحد الفنادق السياحية بالعاصمة الحمراء مراكش وبحضور منتخبين من البلدين.
وقد اجرى الحاج عبد الرحيم رئيس المجلس الاقليمي العديد من اللقاءات مع منتخبين مغاربة ونظرائهم من فرنسا .
وقد القيت العديد من المحاضرات ركزت على مفهوم اللامركزية وعدم التمركز وعلى التنمية الاقتصادية والجهوية.
كما شارك الدكتور العياشي الفرفار رئيس جماعة المربوح الى جانب رئيس المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة كممثلين وحيدين للاقليم في هذا اللقاء.
وللاشارة فان رئيس المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة الحاج عبد الرحيم واعمرو والدكتور العياشي الفرفار يشاركان دوما في فعاليات العديد من المحطات الوطنية والدولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق