تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير…. انقلابا دراجة ثلاثية العجلات تنقل نسوة احداهما حامل بحي عواطف 2 بمدينة قلعة السراغنة وهن في طريق عودتهن من السوق الاسباب والحادث يخلف اصابات خطيرة في صفوفهن.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي5 ديسمبر 2016
عاجل وخطير…. انقلابا دراجة ثلاثية العجلات تنقل نسوة احداهما حامل بحي عواطف 2  بمدينة قلعة السراغنة وهن في طريق عودتهن من السوق الاسباب والحادث يخلف اصابات خطيرة في صفوفهن.

تعرضت دراجة ثلاثية العجلات الى حادث سير بعد ان ضايق سائقها سائق سيارة مما ادى الى انقلابها وسط احد شوارع حي عواطف2 بمدينة القلعة وقد كانت الدراجة المعروفة بالتريبورتور تقل على متنها مجموعة من النساء احداهما حامل كنا عائدات من السوق الاسبوعي بالمدينة .
وقد خلف الحادث اصابة العديد من الراكبات بجروح خطيرة وقد هرعت سيارات الاسعاف الى عين المكان وقامت بنقلهن الى قسم المستعجلات حيث اكد مصدر طبي ان حالة اثنتين منهن خطيرة.
وللاشارة فان الدراجة الثلاثية العجلات باتت الوسيلة المفضلة لسكان القلعة وخصوصا متبضعي السوق الاسبوعي لثنين وهو مايجعل شوارع المدينة تعرف زحمة مرورية خانقة وفي احايين تتسبب في حوادث سير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق