تابعنا على انستغرام

إقليم شيشاوة:ودادية الحي المحمدي للتنمية المستدامة تنظم حملة لتشجير شارع المقاومة بالحي.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 243 ديسمبر 2016
إقليم شيشاوة:ودادية الحي المحمدي للتنمية المستدامة تنظم حملة لتشجير شارع المقاومة بالحي.

بمناسبة حلول عيد مولد النبوي  الأبرك نظمت ودادية الحي المحمدي للتنمية المستدامة يوم السبت  3 دجنبر 2016 ، حملة نظافة وتشجير بشارع المقاومة بالحي المحمدي ،  وذلك بالتنسيق مع جماعة شيشاوة  و العمالة و المجلس الاقليمي  ومندوبية الانعاش الوطني ، و امتدت هاته الحملة لمدة يومين   تم فيها تنظيف الشارع  الحي و زرع بعض الشجيرات  .

و حسب رئيس الودادية   “التاقي رضوان ” فإن هذه العملية الواسعة للتشجير والتنظيف التي قامت بها وداديتهم بهذه المنطقة تهدف إلى تنظيف الحي و تزيينه و إعطاء صورة جميلة و لائقة له وكذلك ترسيخ ثقافة مثل هذه المبادرات الحسنة في السكان و عبر أيضا عن حسن امتنانه للساكنة ولجماعة شيشاوة وجميع الشركاء  و كل من قاموا بتقديم مساعدات مختلفة لإنجاح العملية و تسهيل سيرها.

و يذكر أن هاته الحملة تعد الثانية في مسير  الودادية  و قد لاقت استحسان الساكنة الذين ثمنوا هذه المبادرة الحسنة.

يشار إلى أن هاته الحملة انطلقت صباح يوم السبت بشارع المقاومة كما كان مبرمجا لها والتي شارك فيها الساكنة و أعضاء المجلس الجماعي بحي المحمدي بحضور وازن لرئيس  المجلس احمد هلال  واعضاء المكنب المسير للودادية وعمال  الانعاش الوطني . وزرعت هاته المبادرة بين الجميع مفهوم التعاون واستراتيجية العمل الجماعي ، و كانت متنفس لهم كذلك للترويح عن أنفسهم و الإستعداد لأعمال و مبادرات أخرى بإذن الله تعالى وتعم جميع الاحياء

received_215438418895861

بواسطة مراسل شيشاوة: الحسين المغراوي

.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق