تابعنا على انستغرام

مراكش: شوارع لمحاميد تنير من جديد وأخرى في الإنتظار

تساوت 24
الجهوية
تساوت 243 ديسمبر 2016
مراكش: شوارع لمحاميد تنير من جديد وأخرى في الإنتظار

كشفت مصادر تساوت 24 أن شوراع المحاميد تنير من جديد  بعد سلسلة من الحوادث الخطيرة التي عرفتها المنطقة ،وكذا كثرة الشكايات التي تتعرض لها السلطات من طرف المواطنين يوميا ، فتم تنظيم السير بالإشارات   الضوئية تم وضعها بشارع  حي المحاميد .

وفي انتظار شارع البوغاز،الذي يعرف حركة سير غير عادية ،ناهيك عن الحوادث المتكررة ليلا ونهارا علما أن الشارع قريب من مدارس إبتدائية..

وكشفت مصادر تساوت24 أنه  تم وضع الاشارات بشارع  النخيل كذالك و الذي يشهد حوادث  خطيرة هو الآخر فيما بقيت النقطة السو اء عند تقاطع مقهى هشام  مع شارع البوغاز .

وذكر مصادر مقربة من  تساوت24 أن المواطنين قد سجلوا ٱرتياحا كبيرا من  هذه العملية في انتظار الايام المقبلة وما سيسفر عنه السلوك البشري الذي يبقى الرافعة الأولى للتقدم والإزدهار..

بواسطة مراسل مراكش:أمين أبو سعيد

وبعدسة :رضى المولع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق