تابعنا على انستغرام

بشرى لساكنة تملالت…في انتظار دور القلعة المدينة والعطاوية…

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2429 نوفمبر 2016
بشرى لساكنة تملالت…في انتظار دور القلعة المدينة والعطاوية…

انعقدت بجماعة تملالت دورة استثنائية نونبر عرفت المصادقة على نقطة مهمة لطالما شغلت بال الراي العام المحلي من طلبة وعمال، يتعلق الامر باتفاقية شراكة من اجل الاستغلال المشترك لخط النقل الشبه الحضري بين مجلس عمالة مراكش والجماعات الترابية  تملالت،جعيدات،راس العين،الرحامنة والطلوح. ويشكل الطلبة اهم المستفيدين من هذا الربط نظرا للمعاناة التي يتكبدونها جراء ارتفاع تسعيرة اصحاب سيارات الاجرة والحافلات من والى مدينة مراكش خاصة ايام في اوقات العطل ،الاعياد الدينية والوطنية. ومن المنتظر ان تحدد تسعيرة 120 درهم للانخراط السنوي اسوة بباقي خطوط النقل الشبه الحضرية التي تربط مدينة مراكش بالمدن المجاورة . ياتي هذا وساكنة مدينة قلعة السراغنة لا تزال تحلم بخط النقل الحضري يربطها بمركز الجهة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق