تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة:اقليم شيشاوة : النائب البرلماني حمزة الصوفي قام بلقاء تواصلي مع ساكنة إمنتانوت

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2425 نوفمبر 2016
اقليم شيشاوة:اقليم شيشاوة : النائب البرلماني حمزة الصوفي قام بلقاء تواصلي مع ساكنة إمنتانوت

عقد النائب البرلماني حمزة الصوفي ، رفقة الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية السيد بركات محمد و الكاتب المحلي للحزب بإمنتانوت السيد حسن تيشتي وعدد من الفاعلين الجمعويين لقاء تواصليا مع ساكنة إمنتانوت بمقر حزب العدالة والتنمية ، وذلك مساء يوم الخميس 24 نونبر 2016 .
هذا اللقاء شكل فرصة لطرح مجموعة من المشاكل والهموم التي تعاني منها ساكنة إمنتانوت و الجماعات الترابية المجاورة لها و التي طرحت عبر مجموعة من المداخلات شخصت بشكل دقيق الوضع الحقيقي للمنطقة لعل أهمها تردي أوضاع الصحة و النقل المدرسي ومجموعة من القضايا الأخرى كالخلافات القائمة على أراضي الجموع ومشكل البناء على مستوى جماعة انفيفة ، وكذا مشكل الحصول على رخص الربط بالكهرباء بمدينة إمنتانوت ، ومعاناة الساكنة المستمرة مع واقع التهميش والاقصاء التي ترجع الى لعقود من الزمن.
اللقاء انتهى على وقع الاشادة من طرف الحاضرين لتبليغ مشاغل وهموم الساكنة وتوضيح الصورة للقائمين على تدبير الشان العمومي لنفض غبار التهميش و الاقصاء عن زوايا هذه المناطق .

الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق