تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : رجال درك سيدي المختار يعتقل عاشقين يمارسان الرديلة داخل شاحنة بساحة بئر انزران..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2423 نوفمبر 2016
اقليم شيشاوة : رجال درك سيدي المختار يعتقل عاشقين يمارسان الرديلة  داخل شاحنة بساحة بئر انزران..

من مصادر موثوقة لتساوت24 ، اعتقلت عناصر من رجال الدرك الملكي بسيدي المختار اقليم شيشاوة ، قبل قليل من مساء اليوم الأربعاء 23 نونبر الجاري ، عاشقين داخل شاحنة من الحجم الكبير، وهما يمارسان الجنس، بساحة بئر انزاران على مقربة من محطة سيارات الأجرة الكبيرة بمركز سيدي المختار.
وبحسب مصادرنا ، فإن العاشق ينحدر من مدينة كلميم، ويبلغ من العمر 32 سنة ويعمل سائق لشاحنة كبيرة في احدى الشركات المختصة في نقل البضائع، فيما العاشقة تبلغ من العمر 28 سنة وهي طالبة جامعية ، ويأتي الاعتقال بعد اخبارية توصلت بها عناصر الدرك الملكي تفيد بتواجد شخصين في وضعية مثيرة للشك داخل شاحنة، الى ان انتقلت ذات العناصر الى مكان تواجد الشاحنة وباغثوا العشيقين اللذان ضبطا في وضعية تلبس وهما يمارسان الجنس تحت صقيع البرد والامطار .
والى ذلك تم اقتياد المتهمين الى مركز الدرك الملكي بسيدي المختار وتم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار التحقيق معهما والاستماع الى اقوالهما في محضر قانوني بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة، ليتم تقديمهما امام النيابة العامة لتقول كلمتها من أجل الفساد.

لحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق