تابعنا على انستغرام

عاجل…. التنسيقية الاقليمية الكرامة تحشد مناضليها ومناضلاتها في وقفة احتجاجية أمام مستشفى السلامة للتنديد بالاوضاع الصحية المزرية التي يتخبط فيها القطاع الصحي بالاقليم.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي20 نوفمبر 2016
عاجل….  التنسيقية الاقليمية الكرامة تحشد مناضليها ومناضلاتها في وقفة احتجاجية أمام مستشفى السلامة للتنديد بالاوضاع الصحية المزرية التي يتخبط فيها القطاع الصحي بالاقليم.

احتشد العشرات من مناضلي ومناضلات التنسيق المحلي الكرامة للدفاع عن حقوق الانسان بالاقليم امام بوابة مستشفى السلامة الاقليمي السلامة بقلعة السراغنة وذلك قصد التنديد بالوضع الصحي الكارثي الذي يعاني منه مستشفى السلامة والمراكز الصحية الاخرى بالاقليم.
وقد رفع المحتجون لافتات تدين بشدة واقع الصحة بالاقليم .
وقد عرفت هاته الوقفة حضورا أمنيا كثيفا ظلت عناصره تراقب مجرياتها.
وللاشارة فان الوضع الصحي بالاقليم يعيش حالة من الاحتقان بعد تكشف فضيخة جنسية اثر اتهام مريضة لممرض بالاعتداء جنسيا عليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق