تابعنا على انستغرام

نادي الوداد الرياضي السرغيني لالعاب القوى ينظم البطولة الجهوية للعدو الريفي بحضور العديد من الفرق الجهوية والمشاركون يشيدون بالتنظيم الرائع لفعاليات البطولة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي20 نوفمبر 2016
نادي الوداد الرياضي السرغيني لالعاب القوى ينظم البطولة الجهوية للعدو الريفي بحضور العديد من الفرق الجهوية والمشاركون يشيدون بالتنظيم الرائع لفعاليات البطولة.

نظم يومه الاحد نادي الوداد الرياضي السرغيني لالعاب القوى بمضار جنان روما فعاليات البطولة الجهوية لالعاب القوى ذكورا واناثا ومن مختلف الفئات العمرية وبمشاركة اكثر من 16 فريقا يمثلون مدن جهة مراكش اسفي .
وقد وصل عدد العدائين 600 عداء وعداءة .
وجرت البطولة على شكل اقصائيات كما شارك ذوو الاحتياجات الخاصة في بعض السباقات .
وأشاد العديد من المشاركين بالتنظيم الجيد لفعاليات هاته البطولة الجهوية التي أشرف عليها مسؤولو نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى وعلى رأسهم الحاج بوجمعة غلاي رئيس الفريق ، كما ان السلطات المحلية وفرت جميع الوسائل لانجاح هاته البطولة .
وللاشارة فان البطولة الجهوية لالعاب القوى عرفت تسجيل نتائج ايجابية ولابد من التذكير ان طاقم الجريدة وقف على الحالة المتردية للمضمار الذي جرت فوقه البطولة والذي لا يصلح حتى مركضا للخيول وهو ما يستوجب على الجهات المسؤولة عن قطاع الرياضة بالاقليم التسريع بانجاز الحلبة المطاطية لالعب القوى ،كما سجلت الجريدة غياب المدير الاقليمي للشباب والرياضة .
received_561602704035452

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق