تابعنا على انستغرام

عاجل وحصري….. عشر اعضاء من مجلس جماعة تاوزينت القروية باقليم قلعة السراغنة يعتزمون تقديم استقالتهم من عضوية المجلس ومقاطعة جميع الدورات والاجتماعات احتجاجا على رئيس الجماعة لارتكابه اخطاء جسيمة .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي19 نوفمبر 2016
عاجل وحصري….. عشر اعضاء من مجلس جماعة تاوزينت القروية باقليم قلعة السراغنة يعتزمون تقديم استقالتهم من عضوية المجلس ومقاطعة جميع الدورات والاجتماعات احتجاجا  على رئيس الجماعة لارتكابه اخطاء جسيمة  .

أكد عشر 10 اعضاء من مجلس جماعة تاوزينت القروية لجريدتنا انهم يعتزمون تقديم استقالتهم من عضوية الجماعة بحر الاسبوع القادم وذلك احتجاجا على رئيس الجماعة بعد ارتكابه لخطإ جسيم كما يدعيه الاعضاء الذين يعتزمون تقديم استقالاتهم والتي سيضعونها فوق مكتب السيد العامل للبث فيها بحر الاسبوع القادم.
وللاشارة فان جماعة تاوزينت تعيش فوق صفيح ساخن بعد ان تكتل عشر اعضاء من المجلس ضد رئيس الجماعة من أجل اسقاطه كما انهم يعتزمون مقاطعة انشطة المجلس مستقبلا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق