مراكش :مستخدمو الطريق السيار يرفعون شعار ارحل في وجه المدير العام بمحطة الاداء مراكش النخيل

الجهوية
مراكش :مستخدمو الطريق السيار يرفعون شعار ارحل في وجه المدير العام بمحطة الاداء مراكش النخيل


نظمت اليوم الاربعاء 16 نونبر 2016 ، نقابة مستخدمي مراكز الاستغلال بالشركة الوطنية للطرق السيارة وقفة احتجاجية سلمية حضارية بمحطة الاداء مراكش النخيل، مع حمل الشارات الحمراء لاستنكار ما اسمته تملص المدير العام من التزاماته وتماطله على المستخدمين لربح مزيد من الوقت، ورفضه توقيع الاتفاقية الجماعية التي دام التفاوض حولها اربع سنوات، وهو ما خلق احتقان اجتماعي داخل المرفق العمومي ونهاية السلم الاجتماعي، كما اتهم المستخدمين المدير بمحاولته تمرير صفقات لشركات معينة تتناوب على الصفقات العمومية بالطريق السيار، ولا تحترم مضامين دفاتر التحملات في خرق واضح لقانون الصفقات العمومية، وتعتبر هذه الوقفة الاحتجاجية بمراكش النخيل واحدة من مجموعة من الوقفات الاحتجاجية التي تنظم على المستوى الوطني وبمختلف محطات الاداء من وجدة الى اكادير.

لحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق