المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة يعقد لقاء تشاوريا مع جمعيات المجتمع المدني ببلدية القلعة وبدائرة القلعة أهل الغابة لوضع الخطوط العريضة لبرنامج تمنية الاقليم .

المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة يعقد لقاء تشاوريا مع جمعيات المجتمع المدني ببلدية القلعة وبدائرة القلعة أهل الغابة لوضع الخطوط العريضة لبرنامج تمنية الاقليم .


ترأس الخليفة الاول لرئيس المجلس الاقليمي السيد مولاي الطاهر بلفاسي صباح يومه الثلاثاء بفضاء المربوح وبحضور بعض اعضاء المجلس لقاء تشاوريا مع جمعيات المجتمع المدني بمدينة القلعة ودائرة القلعة أهل الغابة .
في بداية هذا الاجتماع ألقى الخليفة الاول للرئيس كلمة رحب فيها بجمعيات المجتمع وأبلغ تحيات رئيس المجلس الاقليمي الحاج عبد الرحيم واعمرو الذي تعذر عليه حضور هذا اللقاء الهام نظرا لالتزامات طارئة خارج الاقليم .
واكد الخليفة الاول على اهمية هذا اللقاء الذي اعتبره بمثابة دفعة قوية لجمعيات المجتمع المدني في علاقتها بالمجلس الاقليمي وذلك من اجل وضع خطة عمل لبرنامج تنمية الاقليم.
وبعد ذلك القى رئيس المركز الجامعي بالقلعة عرض تطرق فيها الى اهم مايتوفر عليه الاقليم من بنية تحتية في العديد من المجالات وذكر أيضا باحتياجات الاقليم في العديد منها.
واثر ذلك فسح المجال لجمعيات المجتمع المدني من أجل اعطاء ارائها وتقديم اقتراحاتها.
وللاشارة فان المجلس الاقليمي سطر برنامجا متكاملا للتواصل مع جمعيات المجتمع المدني بالاقليم.

received_1373037426048109

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق