تابعنا على انستغرام

جماعة الدزوز بقلعة السراغنة تعيش الفوضى والارتجالية والسبب غياب الرئيس الدائم عن مكتبه والمواطنون متذمرون.

تساوت 24
2016-11-14T14:48:55+00:00
الاقليمية
تساوت 2414 نوفمبر 2016
جماعة الدزوز بقلعة السراغنة تعيش الفوضى والارتجالية والسبب غياب الرئيس الدائم عن مكتبه والمواطنون متذمرون.

تعيش جماعة الدزوز المتواجدة باقليم قلعة السراغنة وضعا مأساويا عنوانه الارتجالية في التسيير والتدبير مما خلق فوضى عارمة في جل مرافقها واصابتها بالشلل والسبب هو غياب الرئيس المستمر عن مكتبه بالجماعة ولم يعد يظهر الا خارج الجماعة الترابية ومع الاصدقاء و المقاولين.
وقد انعكس هذا الوضع الكارثي على المواطنين الذين يحلون بالجماعة لقضاء مآربهم واغراضهم الادارية حيث باتوا يجدون صعوبة كبيرة في انجاز مهامهم الادارية من وثائقو اشياء اخرى .
ان هذا الوضع الكئيب جعل الجماعة تعيش أسوأ تاريخ لها ومنذ ظهورها .
وقد ضرب رئيس الجماعة عرض الحائط مضمون الخطاب الملكي الاخير ، ولا تعرف الاسباب التي جعلت رئيس الجماعة يغيب عن مكتبه بهاته الطريقة الدائمة والكل يتساءل عن هذا الغياب ومببراته في ظل جمود يسري بمفاصل الجماعة .
فهل ستتخذ السلطات الاقليمية بعض الاجراءات لثني الرئيس عن العودة الى مكتبه والانصات الى سكان جماعته التي تعيش في دوامة من المشاكل لاحصر لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق