تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : تأجيل دورة جماعة سيدي المختار الاستثنائية لتصويت على مزانية السنة المالية 2017 لعدم اكتمال النصاب القانوني …

تساوت 24
2016-11-13T11:40:42+00:00
الاقليمية
تساوت 2413 نوفمبر 2016
اقليم شيشاوة : تأجيل دورة جماعة سيدي المختار الاستثنائية لتصويت على مزانية السنة  المالية 2017 لعدم اكتمال النصاب القانوني  …

من مصادر علمية لتساوت 24 ،تم تأجيل دورة المجلس الجماعي لسيدي المختار اقليم شيشاوة، صباح اليوم السبت 12 نونبر 2016، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني لعقد دورة استثنائية من أجل مناقشة ميزانية السنة المالية 2017 والمصادقة عليها.
وأفادت مصادرنا، أن دورة المجلس الجماعي لسيدي المختار الإستثنائية، تم تأجيلها إلى يوم الخميس المقبل، لعدم اكتمال النصاب القانوني، بعدما حضر 13 عضوا وغاب 14 آخرين، 09 أعضاء ينتمون لحزب التجمع الوطني للأحرار و03 أعضاء عن حزب العدالة والتنمية ومستشارين اثنين عن حزب الرئيس.
ويرجح الجميع أن أسباب غياب الأعضاء عن دورة اليوم، راجع لحسابات وانتقامات سياسية البرلمانية الاخيرة بين “النوري” وأعضاء ينتمون الى احزاب اخرى .
كمااحتج السكان من مختلف الدوائر الانتخابية، أمام مقر الجماعة على الأعضاء المستشارين الذين يمثلونهم، مستنكرين غيابهم عن الدورة، وأضافوا أن من يسهر على مثل هذه “الفتنة” هو لوبي من احزاب اخرى الذي وصفوه بالفساد السياسي الخطير لا يخدم مصلحة ساكنة سيدي المختار بصفة خاصة، ولا مصلحة هذا الوطن بصفة عامة.
ويذكر أن التسيير الجماعي بسيدي المختار مند أن أصبح “نور الدين النوري” رئيسا لها، تم تحقيق ما تصبوا له الساكنة من مشاريع تنموية حقيقية ترفع من عجلة التنمية بالمنطقة،
وعلى رأسها، “النادي السوسيو رياضي” الذي أصبح يعتبر فضاء مهم لذى شريحة مهمة من أبناء المنطقة، وكذلك “المركب الثقافي” و “القاعة المغطاة” اللذان في طور الانجاز، بالاظافة الى البادرة الأولى من نوعها والتي تحسب ل “نور الدين النوري”، وهي زيادة عدد كبير من المياومين “رجال النظافة” من أجل بيئة سليمة والسهر على راحة الساكنة المختارية، والحفاظ على نظافة و جمالية سيدي المختار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق