تابعنا على انستغرام

شيشاوة :اعتقال نائب رئيس جماعة سدي محمد الدليل اقليم شيشاوة ومتابعة عون سلطة “مقدم” بمراكش في حالة سراح بتزوير شهادة خطوبة ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 243 نوفمبر 2016
شيشاوة :اعتقال نائب رئيس جماعة سدي محمد الدليل اقليم شيشاوة   ومتابعة عون سلطة  “مقدم” بمراكش في حالة سراح بتزوير شهادة خطوبة ..

من مصادر مطلعة لتساوت 24، أن عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الإقليمية لشيشاوة، وبأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، وضعت مساء امس الثلاثاء فاتح نونبر الجاري ، نائب رئيس جماعة سيدي محمد دليل رهن الحراسة النظرية، بعد تورطه في قضية الإدلاء بشهادة عزوبة مزورة لعقد قرانه بزوجة ثانية دون علم زوجته.
وأفادت ذات المصادر، أن نائب الرئيس المعتقل قام بإبرام عقد زواجه من سيدة ثانية خلال سنة 2011 دون توفره على موافقة الزوجة الأولى حتى يتسنى له قيامه بالتعدد، بعدما حصل على شهادة عزوبة مزورة موقعة من طرف عون سلطة من رتبة ” مقدم ” ويعمل بالملحقة الإدارية أمرشيش دائرة الحي المحمدي بمدينة مراكش، والتي بموجبها عقد قرانه من سيدة ثانية دون موافقة زوجته الأولى أنذاك.
وبحسب ذات المصادر، فإن شكاية مجهولة توصل بها الوكيل العام للملك بإستئنافية مراكش تتضمن جميع الوقائع المتعلقة بالقضية، حيث تمت إحالتها على شرطة شيشاوة من أجل التحقيق بخصوصها والتنسيق مع النيابة العامة لدى ابتدائية امنتانوت للإختصاص، وبعد التحري والتحقيق خلال الأسبوع الماضي مع المتهم نائب رئيس المجلس الجماعي لسيدي محمد دليل، انتقلت عناصر الضابطة القضائية إلى سجل التوثيق بالمحكمة الإبتدائية بمراكش التي وجدت نسخة من عقد الزواج الذي يتضمن ضمن وثائقه شهادة العزوبة المزورة.
هذا وقد تم وضع الموقوف رهن الحراسة النظرية ومتابعة “المقدم” في حالة سراح بعد الإستماع إليهما في محاضر قانونية، ويرتقب حسب مصادرنا، تقديمهما على أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، اليوم الأربعاء 2 نونبر، لتعميق البحث مع المتهمين حول المنسوب إليهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق