مطعم المحيط للاسماك المشوية والمقلية يسير عن التألق بعد مرور شهرين على افتتاحه والفضل يعود في ذلك الى جودة الاطباق المعروضة والمتنوعة.

2016-11-01T12:34:23+00:00
2016-11-01T12:40:33+00:00
الاقليمية
مطعم المحيط للاسماك المشوية والمقلية يسير عن التألق بعد مرور شهرين على افتتاحه والفضل يعود في ذلك الى جودة الاطباق المعروضة والمتنوعة.


بعد مرور شهرين على افتتاحه هاهو مطعم أسماك المحيط يتألق ويكسب العديد من الزبناء والذين وجدوا ضالتهم في هذا المطعم الذي يقدم لهم أطباقا جيدة وممتازة متنوعة من جميع أصناف الاسماك الطرية والتي يتم تهيئتها بطرق عصرية وفي ظروف صحية.
ان مطعم أسماك المحيط المتواجد في واجهة شارع يوسف بن تاسفين بقلعة السراغنة وقرب المركز الجامعي والعديد من ادارات الخدمات بات يعج بالزبناء يوما بعد يوم معلنا ميلاد أيقونة مطعمية جميلة لهواة الاسماك المقلية والمشوية.
وللاشارة فان مطعم أسماك المحيط يعود سر تألقه الى صاحبه الصياد البحري والذي قضى فترة طويلة يمتهن صيد الاسماك بالمحيط الاطلسي بمدينة الداخلة وبالاقاليم الجنوبية والى طاقم من المستخدمين والطباخين المهرة.
لا تتردوا زوروا مطعم أسماك المحيط ستجدونا كل ماتطلبونه عندنا….
img-20161101-wa0006
img-20161101-wa0008

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق