تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :وقفة احتجاجية لساكنة البساتين بسيدي المختار تقطع الطريق السريع مراكش الصويرة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2428 أكتوبر 2016
اقليم شيشاوة :وقفة احتجاجية لساكنة البساتين بسيدي المختار تقطع الطريق السريع مراكش الصويرة .

من مصادر علمية لتساوت24 ،احتج صباح اليوم الجمعة 28 أكتوبر الجاري ، العشرات من المواطنين القاطنين بحي البساتين جماعة سيدي المختار اقليم شيشاوة، ضد ما أسموه الإقصاء والتهميش الممارسين عليهما من طرف المسؤولين، فيما يتعلق بمشروع التطهير السائل الذي ظل حلما يرواد ساكنة الحي دون إخراجه للوجود.
وأفادت مصادرنا من عين المكان، أن المحتجين ضاقوا ذرعا من الوعود الكاذبة للمسؤولين منذ سنوات، ليقوموا صباح اليوم بتنظيم مسيرة احتجاجية، وقطع الطريق الجهوية مراكش الصويرة رقم 207 “الطريق السريع” على مستوى قنطرة واد “فرح” بمركز سيدي المختار.
وللإشارة، فإن مشروع التطهير السائل بحي البساتين الذي تشرف على إنجازه شركة العمران، توقفت اشغاله بطريقة غير مفهومة، خصوصا بعد إنطلاقها به لمدة وجيزة، وتوقفها بدون سبب منذ ما يزيد عن سنة تقريبا .هذا ماصرحوا به المحتجون ….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق