تابعنا على انستغرام

مراكش :كتابات حائطية تطيح بمدير ديوان والي جهة مراكش آسفي…

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2417 أكتوبر 2016
مراكش :كتابات حائطية تطيح بمدير ديوان والي جهة مراكش آسفي…

علمت الجريدة من مصادر متطابقة أن عبدالفتاح البجيوي والي جهة مراكش آسفي ، قرر إعفاء مدير ديوانه عبدالمجيد العيشاوي ، و إلحاقه بقيادة سيد الزوين بدون مهمة.
و حسب نفس المصادر فإن سبب الإعفاء يعود بالأساس للكتابات ، على حائط مسجد الكتبية و التي تندد بسلوكات العيشاوي ، و التي تعتبر مخالفة لمضامين الخطاب الملكي السامي الأخير ، و الذي وجه انتقادا لاذعة لأداء الإدارة العمومية المغربية.
و قد علم كذلك تعيين محمد شادي مديرا جديدا لديوان البجيوي ، و الذي يعتبر من خيرة الأطر داخل الإدارة الترابية بمراكش ، حيث شغل إلى جانب محمد حصاد كمدير لمصلحة البروتوكولات و الاستقبالات الرسمية ، و كذلك مديرا بديوان منير الشرايبي ، محمد فوزي ، المهيدية ،قبل أن يتم إعفاءه من طرف والي مراكش سابقا عبدالسلام بيكرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق