تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : القائد الجديد وباشا مدينة ايمنتانوت يشنوا حملة تحرير الملك العام تحث استنكار وغضب تجار المركز ….

تساوت 24
2016-10-14T21:46:03+01:00
الاقليمية
تساوت 2414 أكتوبر 2016
اقليم شيشاوة : القائد الجديد وباشا  مدينة ايمنتانوت يشنوا حملة تحرير الملك العام تحث استنكار وغضب تجار المركز   ….

تجاربمركز مدينة ايمنتانوت اقليم شيشاوة يستنكرون وغاضبون على تهديدات وتهجمات القائد الجديد وباشا مدينة ايمنتانوت كل مرة كان آخرها ،الحملة التمشيطية التي قاموا بها لتحرير الملك العام بالمركز التجاري يوم الاربعاء الماضي ، مرفوقا بالقوات المساعدة وبعض أعوان السلطة ومع أليات البلدية بداعي أنهم محتلين الملك العام .
وبما صرحوا به المشتكون في لقاء بالجريدة .حيث أن محلاتهم التجارية ومساحات المحل بعيدا عن الرصيف لايحتلون الملك العام وهو الأمر بالنسبة لمآت المحلات التجارية المجاورة بمركز ايمنتانوت .حيث كان على السلطة محاربة ممن يحتلون فعلا الملك العام وليس لدواعي انتقامية من قائد وباشا يحن للعهد البائد ويتعاطف مع من له المصلحة لتضييق على الضعفاء .دون ان يلجأ الى اشخاص محتلين عمدا الملك العمومي من بينهم عون سلطة، وبرلماني سابق الذي اغلق ممر الراجلين بين السواري دون حسيب ولارقيب بشارع محمد الخامس.بعد أن استحسن الجميع الحملة التمشيطية التي شنتها السلطات المحلية من أجل تحرير الملك العمومي ، تفاجؤوا ببعض الممارسات السيئة للسلطات و ذلك بسن سياسة الانتقائية حيث استثنيت بعض المحلات المملوكة لبعض ذوي النفوذ بالمدينة. وان كانت النزاهة والاخلاص في العمل في تحرير الملك العام يكون على الجميع بدون استتناء (خويا صاحبي ) تحث ضوابط قانونية …..
الحسين المغراوي: شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق