تابعنا على انستغرام

في آخر يوم للحملة الانتخابية مرشح ووكيل لائحة حزب الاتحاد الدستوري السيد عبد العالي الهيلالي يقوم بحملة انتخابية كبيرة جالت شوارع مدينة القلعة وتقدمها الخيالة وموكب للسيارات وتواصل فيها مع المواطنين بشكل ايجابي.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 246 أكتوبر 2016
في آخر يوم للحملة الانتخابية مرشح ووكيل لائحة حزب الاتحاد الدستوري السيد عبد العالي الهيلالي يقوم بحملة انتخابية كبيرة جالت شوارع مدينة القلعة وتقدمها الخيالة   وموكب للسيارات وتواصل فيها مع المواطنين بشكل ايجابي.

مع مغرب يومه الخميس وهو آخر يوم في عمر الحملة الانتخابية قام وكيل لائحة حزب الاتحاد الدستوري السيد عبد العالي الهيلالي بتنظيم حملة انتخابية كبيرة جابت أهم شوارع مدينة قلعة السراغنة وتقدمها الخيالة ممتطين الافراس وهو رمز الحزب كما شهدت الحملة تواصل وكيل اللائحة مع المواطنين بشكل مباشر وقد عبر المواطنون عن دعهمهم المطلق لمرشح حزب الاتحاد الدستوري السيد عبد العالي الهيلالي واعتبروا برنامح حزبه بالرنامج الواقعي .
وللاشارة فان حملة اليوم الختامية لوكيل لائحة حزب الحصان وهو رمز الحزب قد عرفت نجاحا منقطع النظير خصوصا وان المواطنين تجابوا معها بشكل متميز وجيد .
والجريدة تتمنى حظا سعيدا للاستاذ عبد العالي الهيلالي مرشح حزب الاتحاد الدستوري في نزال الغذ التشريعي.
received_1333140293371156

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق