تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :قاصرة تضع حدا لحياتها شنقا بجماعة اهديل ..

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي3 أكتوبر 2016
اقليم شيشاوة :قاصرة تضع حدا لحياتها شنقا بجماعة اهديل ..

من مصادر موثوقة لجريدة تساوت24 ، أقدمت قاصرة لم تتجاوز عمرها 16 سنة، بعد زوال اليوم الاثنين 3 أكتوبرالجاري ، على وضع حد لحياتها شنقا بمنزل اسرتها الكائن بالجماعة القروية اهديل إقليم شيشاوة.
واوضحت مصادرنا ، ان الفتاة القاصر عثر عليها معلقة بواسطة حبل كانت قد لفته حول عنقها بعدما ربطته بإحكام بمرحاض منزل اسرتها في غفلة من افرادها.
وفور علمها بالحادثة انتقلت السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي الى عين المكان من اجل المعاينة وفتح تحقيق في ظروف الحادث، كما تم الاستماع الى اقاربها لمعرفة الاسباب التي دفعتها الى الانتحار.
والى ذلك، جرى نقل جثة القاصر بواسطة سيارة نقل الاموات الى مستودع الاموات بمراكش قصد اخضاعها للتشريح الطبي لمعرفةالاسباب الحقيقية للوفاة.
وكشفت مصادرنا، ان القاصر المنتحرة كانت تدعى قيد حياتها “حورية” بدوار الحسينات التابع لجماعة اهديل، ولا تعرف الاسباب الحقيقية التي كانت سببا في اقدام الهالكة على وضع حد لحياتها.
الحسين المغراوي: شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق