تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة: حزب التقدم والاشتراكية ينظم مهرجان خطابيا بحضور الامين العام للحزب بساحة كرو بمدينة قلعة السراغنة رافقه تنظيم جيد .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 243 أكتوبر 2016
قلعة السراغنة: حزب التقدم والاشتراكية ينظم مهرجان خطابيا بحضور الامين العام للحزب بساحة كرو بمدينة قلعة السراغنة رافقه تنظيم جيد .

استعدادا لاستحقاق السابع من اكتوبر وفي إطار خوض حزب التقدم والاشتراكية لحملته الانتخابية بقلعة السراغنة نظم حزب الكتاب مهرجانا خطابيا حاشدا بساحة كرو بمدينة القلعة أطره الامين العام للحزب السيد نبيل بنعبد الله والعديد من أطر الحزب وفي مقدمتهم وكيل لائحة الحزب ومرشحه للانتخابات البرلمانية الاستاذ عبد العالي دومو .
وخلال هذا التجمع الخطابي ألقيت العديد من الكلمات والتي دعا من خلالها المتدخلون الى التصويت على مرشح رمز الكتاب الاستاذ عبد العالي دومو.
وللاشارة فان هذا المهرجان الخطابي لحزب التقدم والاشتراكية كانت ناجحة وسادها تنظيم محكم وحضرها قراب ألفي شخص من مناضلي ومناضلات الحزب.
received_1329271263758059
dsc_0002

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق