تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : دورة اكتوبر ساخنة بالسب والشتم بجماعة سيدي المختار .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 241 أكتوبر 2016
اقليم شيشاوة :  دورة اكتوبر ساخنة بالسب والشتم بجماعة سيدي المختار .

شهد مقر جماعة سيدي المختار صباح اليوم السبت فاتح أكتوبر 2016 ، انعقاد دورة أكتوبر التي لا يمكن للحاضر اليها الا أن يصفها بالمهزلة .
فتيل ” المهزلة ” بدأ بسبب أحد الاعضاء المحسوبين على حزب العدالة والتنمية الذي يتقن لغة ” الصياح ” بأعالي الاصوات ” ناهيك عن حضوره الدورة وهو يحمل شعار ” حزب االعدالة والتنمية ” مما أغضب باقي الاعضاء ذالك أن المكان ولا الزمان صالح للحملة .
صراع” الدورة ” بدأ عندما قال عضو ” حزب العدالة والتنمية ” لاحد أعضاء حزب الاتحاد الاشتراكي ” عبارة ” انت مبيوع ” الامر الذي أغضب عضو “حزب الوردة” وبدا الصراع بالسب والشتم وصل الى حد التشابك بالايادي .
هذا بالاضافة الى النقطة التي زادت الطين بلة مبلغ مالي بقيمة 60.000 درهم الذي خصص لاقتناء معدات الافراح وكراء الة ” تراكس ” لتنظيف الازبال بمدينة سيدي المختار وهي ” النقطة” التي صوت عليها الاغلبية 12 عضو .
الامر الذي لم يستسغه رئيس جمعية المهرجان المحسوب على حزب ” الجرار ” وطالب بمنح هذا المبلغ للجمعية التي اشرفت على المهرجان سيدي المختار وذالك بسبب ” المديونية ” التي تعيشها الجمعية السالفة الذكر على حد قوله .
في حين طالب ” اسماعيل النعاس ” عضو حزب الاتحاد الاشتراكي ” من رئيس جمعية المهرجان ” اعطاء تقرير مفصل عن مداخيل المهرجان و الميزانية التي صرفت فيه ” حيث قال أن حالة من”التكتم” سادت الاعتماد المصروف في مهرجان سيدي المختار وطالب بتوضيح عملية صرف الاعتماد للراي العام.
هذا وأختتمت الدورة على ايقاع السب والشتم وتذخل أناس من خارج المجلس .
الحسين المغراوي :شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق