استقلاليو واستقلاليات اقليم قلعة السراغنة يصنعون أكبر ملحمة انتخابية جابت اهم شوارع المدينة وبمشاركة مرشحي ومرشحات اللائحة الوطنية للشباب والنساء.

الاقليمية
استقلاليو واستقلاليات اقليم قلعة السراغنة يصنعون أكبر ملحمة انتخابية جابت اهم شوارع المدينة وبمشاركة مرشحي ومرشحات اللائحة الوطنية للشباب والنساء.


شارك المئات من مناضلي ومناضلات حزب الاستقلال بعد مغرب يومه الاربعاء في أكبر ملحمة لحملة انتخابية لوكيل لائحة الحزب الاستاذ مولاي أحمد التومي وبمشاركة مرشحي ومرشحات اللائحة الوطنية للشباب والنساء.
وقد انطلقت الحملة من المدخل الجنوبي لمدينة القلعة وجابت شارع محمد الخامس الرئيسي كما توجهت نحو باقي الشوارع وأحياء المدينة وخلالها رفع مناضلو ومناضلات الحزب اللافتات ورددوا شعارات واناشيد الحزب التاريخية كما كان لافتا ظهور حافلة للحزب في الحملة .
وشوهد العديد من أطر الحزب الى جانب وكيل اللائحة في الصفوف الامامية للمسيرة والتي حظيت بتتبع دقيق من طرف أجهزة الامن بلابسها المدني خوفا من أية انزلاقات او اية اعتداءات من طرف مجهولين يريدون نسف العرس الانتخابي لسابع أكتوبر.
وللاشارة فان المشاركين في هاته الملحمة لحملة حزب الاستقلال رددوا بقوة وهتفوا باسم وكيل لائحة الميزان الاستاذ مولاي أحمد التومي معتبرينه الاوفر حظا بمنصب نائب برلماني وممثل للامة نظرا لمكانة الرجل الاعتبارية ولمساره المهني والعلمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق