تابعنا على انستغرام

العنوان: مرشح حزب الاتحاد الدستوري الذي يقوده الشاب عبد الواحد الورس لقي تجاوبا كبيراً مع ساكنة الوداية والجماعات المجاورة لها عن الدائرة الانتخابة المنارة ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2428 سبتمبر 2016
العنوان:  مرشح حزب الاتحاد الدستوري الذي يقوده الشاب عبد الواحد الورس لقي تجاوبا كبيراً مع ساكنة  الوداية والجماعات المجاورة لها عن الدائرة الانتخابة  المنارة ..

عبد الواحد الورس مرشح الاتحاد الدستوري رمز (الحصان ) ابن جماعة الوداية المعروف بأولاد بابا لقي تجاوبا كبيرا مع ساكنة المنطقة والجماعات المجاورة لها من جماعة سيدي الزوين وجماعة السويهلة شباب وشيوخ نساء ورجال في حمالاته الانتخابة . مؤشرات قوية ليظفر رمز الحصان بمقعد بالبرلمان. ويعرف مرشح الدائرة الانتخابية المحلية المنارة تنافسا قويا مع العمدة بلقايد والبنين على المقاعد الثلاتة .وتضم اللائحة عبد الواحد الورس وكيل اللائحة وعبد الرحيم الهواري وصيفا له واحمد ناصر الثالت ، ويضم بنامجه الحزبي على دعم القطاع الفلاحي بنمودج متوازن مع الاكراهات المناخية في البلاد ،والعمل معا لتأهيل العالم القروي ليصبح رافعة للتنمية …تحث شعار ” صوتك لي هو حضور واقعي …وتمثيل لك …” .
الحسين المغراوي: شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق