تابعنا على انستغرام

الصويرة : تساوت 24عقدت لقاء مع مرشح الحركة الشعبية (السنبلة ) محماد الفراع .

تساوت 24
2016-09-25T08:09:07+01:00
الجهوية
تساوت 2425 سبتمبر 2016
الصويرة : تساوت 24عقدت لقاء مع مرشح الحركة الشعبية (السنبلة ) محماد الفراع .

التقى تساوت24 اليوم السبت 24 شتنبر الجاري ، بمحماد الفراع دكتور في الحقوق واطار اداري عالي وعضو مجلس الصويرة ووكيل لائحة الحركة الشعبية رمز (السنبلة ) ، المؤلفة من مصطفى جضهيم رئيس جماعة سميمو ثانيا و لحسن اصور عضو مجلس اذااعزا وعضو الغرفة الفلاحة ثالثا و صالح الباشا شاعر امزيغي وفنان حيحي رابعا .لخوض لانتخابات المزمع اجراؤها 7 أكتوبر القادم على مستوى دائرة الصويرة ، على هامش انطلاق حملته للمنافسة على المقاعد الأربعة المخصصة للإقليم في لقاء قصير نظرا لالتزاماته مع مناضلي حزبه ومكونات حملته وقد دار هذا اللقاء القصير حول أسباب ترشحه لغمار هذه الانتخابات والتي لخصها محماد الفراع في :الترشح أولا حق دستوري يكفله القانون وثانيا استجابة لتطلعات سكان الصويرة .اما بخصوص برنامجه الانتخابي فقد صرح الفراع أن برنامجه يعتمد على شقين ، شق وطني وشق محلي وهو الأساسي عند الفراع لأنه وضع حسب تصريحه برنامجا يتماشا ومتطلبات واحتياجات ساكنة الإقليم وقابل للتنفيذ على ارض الواقع كما أضاف الفراع أن برنامجه يتضمن خطة مدروسة للنهوض بكل من مدينة الصويرة والجماعات المنتمية لها .
و بخصوص حظوظه فقد صرح الفراع أنها متساوية مع حظوظ باقي المتنافسين وأضاف انه وبحكم الدعم الذي لقيه من طرف كل من اتصل بهم وقراءته الخاصة للمشهد السياسي بالإقليم فحظوظه كبيرة للفوز بأحد المقاعد.
هذا وقد بدا الفراع متفائلا إلى درجة اليقين بإمكانية فوزه بأحد المقاعد البرلمانية الأربعة المخصصة للإقليم ، واعتذر لنا عن ضيق الوقت ووعدنا بتخصيص لقاء حصري لشرح برنامجه الانتخابي ومشروعه الذي سماه المدينة المتكاملة بشكل مفصل في الأيام المقبلة .
الحسين المغراوي: شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق