تابعنا على انستغرام

شيشاوة : عامل اقليم شيشاوة عبد المجيد الكاملي يعقد لقاء تواصليا مع المرشحيين للانتخابات البرلمانية بحضور الاعلام المحلي .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2423 سبتمبر 2016
شيشاوة : عامل اقليم شيشاوة عبد المجيد الكاملي يعقد لقاء تواصليا مع المرشحيين للانتخابات البرلمانية بحضور الاعلام المحلي .

انعقد بعد عصر اليوم الجمعة 23 شتنبر 2016 بقاعات الاجتماعات بمقر عمالة شيشاوة لقاءا تواصليا ترأسه السيد عبد المجيد الكاملي عامل إقليم شيشاوة رفقة رئيس قسم الشؤون الداخلية .والكاتب العام بالعمالة وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت وقائد الدرك الملكي والأمن الوطني والوقاية المدنية ورجال السلطة بمختلف رواتبهم مع مرشحي الانتخابات البرلمانية التي ستجري في 7 اكتوبر المقبل 2016 ، ويتنافس فيها 12 مرشحين بمختلف انتماءاتهم السياسية. وضم هذا اللقاء ” التواصلي” الذي أشرفت عليه السلطات الإقليمية ، فقد أتى للحث على ضمان نجاح المرشحيين المحظوظين، وإعطاء مصداقية للانتخابات ونتائجها والقطع نهائيا مع مسلسل تزوير الاستحقاق الانتخابي. كلمة عامل الاقليم أشار فيها الى حرصه في تعامله مع كافةالمكونات السياسية الوطنية بالتزام الحيادالإيجابي والتقيد الصارم باحترام مبدأ تكافئ الفرص بين الجميع، لاسيما عندما يتعلق الأمر بالاستحقاقات الانتخابية، انسجاما مع أحكام الدستور الذي يوجب اجراء انتخابات حرة ونزيهة وشفافة أساس مشروعية التمثيل الديمقراطي، والسلطات العمومية ملتزمة بالحياد التام إزاء المرشحين ،وبعدم التمييز بينهم.
وأكد وكيل الملك السيد محمد الحلو في كلمته أن هذه الانتخابات البرلمانية باقليم شيشاوة يجب أن تجرى وفق الضوابط القانونية ، وعدم تسخير آليات الجماعات أو مايفسد العملية الانتخابية ، مبرزا أنه من حق كل من اعتبر نفسه متضررا من جراء هذا العمل اللجوء إلى القضاء لفتح تحقيق.
الحسين المغراوي: شيشاوة
received_173444226428614

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق