عاجل وحصري …سري للغاية. عامل الاقليم يعقد اجتماعا سريا مع وكلاء اللوائح الخمسة عشر ويحثهم على احترام القانون في حملاتهم الانتخابية .

2016-09-23T18:42:48+01:00
2016-09-23T18:51:29+01:00
الاقليمية
عاجل وحصري …سري للغاية. عامل الاقليم يعقد اجتماعا سريا مع وكلاء اللوائح الخمسة عشر ويحثهم على احترام القانون في حملاتهم الانتخابية .


علمت جريدة تساوت 24 من مصادر متطابقة ان عامل اقليم قلعة السراغنة السيد محمد صبري قد عقد اجتماعا سريا مع وكلاء اللوائح المرشحين للانتخابات التشريعية لسابع اكتوبر والتي ستنطلق حملتها الانتخابية ليلة الجمعة صبيحة السبت24/09/2016 الساعة الثانية عشرة ليلا.
وخلال هذا الاجتماع شدد السيد العامل على احترام القوانين المنظمة للعملية الانتخابية ومتمنيا لجميع المرشحين حظا خلال هذا العرس الانتخابي.
وبعد ذلك غادر السيد العامل الاجتماع تاركا الكاتب العام للعمالة الذي أجرى قرعة بخصوص الاماكن التي ستضع فيها كل لائحة ملصقاتها الانتخابية.
وللاشارة فان هذه هي المرة الاولى في تاريخ انتخابات الاقليم التشريعية التي يتم فيها تغييب وسائل الاعلام المحلية….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق