تابعنا على انستغرام

هل حقيقة ام خيال ؟ …. ظهور عيشة قنديشة على جنبات الطريق الوطنية رقم 8 قرب اعدادية الجوالة يثير الرعب في نفوس مستعملي الطريق.

تساوت 24
2016-09-18T17:24:00+01:00
الاقليمية
تساوت 2418 سبتمبر 2016
هل حقيقة ام خيال ؟ …. ظهور عيشة قنديشة على جنبات الطريق الوطنية رقم 8 قرب اعدادية الجوالة يثير الرعب في نفوس مستعملي الطريق.

شكل ظهور عيشة قنديشة على جنبات الطريق الوطنية رقم 8 على مستوى جماعة الجوالة قرب قنطرة واد بوزغران بجانب اعدادية الجوالة التعليمية ظاهرة غريبة وغير مألوفة لدى بعض مستعملي هذه الطريق .
وقد فوجئ سائق احدى الشاحنات بمشهد امرأة تلبس اثوابا بيضاء وتغطي وجهها وهي تحاول توقيف شاحنته الا انه عندما اقترب منها أكثر شاهد رجليها وأقدامها التي تشبه أرجل ناقة ولم يستطع التوقف بل زاد في سرعة محرك شاحنته ولولا وجود مرافق له لفارق الحياة من شدة الصدمة.
وللاشارة فان ظاهرة ظهور الاشباح وخروجها بجانب جماعة الجوالة ليس بالامر الغريب اذ حكى احد السائقين في بداية ثمانينات القرن الماضي انه شاهد رجلا برأس حمار يقطع الطريق ويلبس سروال جينز.
وتعزي الحكايات تعدد حوادث السير بهذا المقطع الى الاشباح والقوى الخفية التي تتربص بمستعملي الطريق.
فهل ظهور عيشة قنديشة بجماعة الجوالة حقيقة أم من نسج الخيال؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق