تابعنا على انستغرام

شيشاوة : اعضاء بمجلس جماعة سيدي المختار من حزب “الحمامة” يجمدون عضويتهم .

تساوت 24
2016-09-16T01:25:57+01:00
الجهوية
تساوت 2415 سبتمبر 2016
شيشاوة : اعضاء بمجلس جماعة سيدي المختار من حزب “الحمامة” يجمدون عضويتهم  .

من مصادر موثوقة لجريدة تساوت24، أقدم صباح اليوم الخميس 15 شتنبر الجاري ، 8 أعضاء عن حزب “الحمامة” على تجميد عضويتهم بحزب (الحمامة ) فيما رفض العضو المتبقي”عبد الغني لمصبن” المنتمي لذات الحزب الانخراط في هذا القرار الرامي لتغيير وجهتهم السياسية الى حزب اخر لتنافس على المقاعد الأربعة بالبرلمان المخصصة لدائرة شيشاوة. و يسعى الى الاطاحة بمنافسه القوي مرشح حزب “الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية” نور الدين النوري رئيس جماعة سيدي المختار،الذي لقي تعاطفا كبيرا من طرف ساكنة المنطقة وذلك لرفضه المساومة مقابل عدم ترشحه والقيام باستمالة اصوات الناخبين لصالح الحزب الذي انبطح له اعضاء حزب “الحمامة” الذين فقدوا تقة ناخبيهم بعدما قاموا بهذا التغيير المفاجئ لاستمالة اصوات ناخبيهم بطرق غير مقبولة نحو احد الاحزاب السياسية التي تراهن على مقعد بالبرلمان مستعملة شتى انواع الوسائل،الشيء الذي لا يخدم المصلحة العامة وانما يخدم فقط مصالح المنتخبين خلال انتخابات المزمع إجراؤها في السابع اكتوبر المقبل . وقد وجه الاعضاء الجماعيون الثمانية رسالة إلى صلاح الدين مزوار الأمين العام للحزب ،يوضحون فيها أسباب قرارهم ،الذي ادى البعض منهم دعم حزب آخر خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة التي جعلت من منطقة سيدي المختار مسرحا للتطاحنات السياسية خلال الأيام الأخيرة . كما اكدوا بعض الساكنة في تصريحاتهم للجريدة انه لا يمكن استمالتهم من طرف “سماسرة” الانتخابات وانهم على وعي تام لكيفية اتخاد القرار الصائب الذي يخدم مصلحة جماعة سيدي المختار بشكل خاص واقليم شيشاوة بشكل عام.
الحسين المغراوي: شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق