تابعنا على انستغرام

مراكش : عاجل : حالة استنفار امني قصوى بعد العثور على الرصاص الحي .

تساوت 24
2016-09-10T18:57:03+01:00
الاقليمية
تساوت 2410 سبتمبر 2016
مراكش : عاجل : حالة استنفار امني قصوى  بعد العثور على الرصاص الحي .

ا
وصل إلى علم ” تساوت24 ” من مصادرها المطلعة ،أن مدينة مراكش تعيش في هذه الأثناء من يومه السبت 10 شتنبر الجاري ،على وقع استنفار أمني .
وبحسب ذات المصادر ،فإن الاستنفار الأمني الذي تشهده المدينة ،إثر العثور على ” رصاص حي ” بمنطقة العزوزية التابعة لنفوذ مقاطعة المنارة .
وعن طريقة العثور على ” الرصاص الحي ” ،قالت نفس المصادر،أن أحد قاطني منطقة العزوزية كان ينظف جنبات منزله قبل أن يقرر إضرام النار في الأزبال التي جمعها في بقعة أرضية فارغة بالقرب من بيته .
وزاد المصدر،أنه وإثر قيام المواطن بهذه المسألة ولشدة لهيب النيران ،انفجرت ثلاثة رصاصات كانت مرمية في المكان ،قبل أن يربط الاتصال بالمصالح الأمنية التي حلت على وجه السرعة .
تجدر الإشارة ،إلى أن فرقة الشرطة التقنية والعلمية التابعة لولاية أمن مراكش ،انتقلت على وجه السرعة لمسرح الحادثة ،وإثر تمشيطه عثرت على مجموعة من ” الرصاص الحي ” المجهول المصدر .
الحسين المغراوي: شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق