تابعنا على انستغرام

مراكش : عاجل : مصرع مريض اثر اصطدام سيارة اسعاف تابعة لجماعة سيدي عبد المومن بحافلة على مشارف المدينة الحمراء.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 248 سبتمبر 2016
مراكش   : عاجل : مصرع مريض اثر اصطدام سيارة اسعاف تابعة لجماعة سيدي عبد المومن بحافلة على مشارف  المدينة الحمراء.

علمت “تساوت24 “من مصدر موثوقة ان شخصا لقي مصرعه في حادثة سير مروعة، في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس 8 شتنبر2016 ، بعد اصطدام عنيف بين سيارة اسعاف تابعة لجماعة سيدي عبد المومن اقليم شيشاوة وشاحنة من الحجم الكبير، على مقربة من حي الفخارة بمراكش.
وبحسب ذات المصادر، فإن الضحية الأٍربعيني والمنحدر من دوار تونس بجماعة سيدي عبد المومن، كان على متن الاسعاف بمعية سائقها، في طريق عودتهما الى اقليم شيشاوة بعد أن خضع لعملية علاج بمصحة نرجس بمدينة مراكش.
والى ذلك وبعد توصلها بإخبارية في المضوع انتقلت عناصر الشرطة المكلفة بالمرور الى عين المكان وفتحت تحقيقا في الموضوع لتحديد المسؤوليات القانونية، فيما قامت عناصر الوقاية المدنية بانتشال جثة الهالك ونقلها الى مستودع الأموات بمراكش.
الحسين المغراوي: شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق