تابعنا على انستغرام

خطير : حادثة سير مميثة راح ضحيتها خمسيني بجماعة شيشاوة.

تساوت 24
2016-08-30T11:30:24+01:00
الجهوية
تساوت 2430 أغسطس 2016
خطير : حادثة سير مميثة راح ضحيتها خمسيني بجماعة شيشاوة.

وقعت صباح اليوم الأحد 28 غشت2016، على مستوى حي السراغنة ببلدية شيشاوة،حادثة سير وذلك على اثر انقلاب سيارة من نوع ستروين بيرلانكو لون رمادي، بعد أن فقد سائقها السيطرة على القيادة . وقد خلفت هذه الحادثة مصرع سائق السيارة ويبلغ في العمر 51 سنة، كان قادما من سبت كزولة باقليم اسفي في اتجاه بوجدور عبر شيشاوة.
وفور علمها بالحادثة هرعت السلطات الاقليمية عامل اقليم شيشاوة عبد المجيد الكاملي وهشام دحو رئيس قسم الشؤون العامة بالعمالة والسلطات المحلية والامنية و الوقاية المدنية الى عين المكان. وتم انتشال جثة الهالك الموفى في الحين وجريت في تلك الأثناء اتخاذ الإجراءات اللازمة لحمل جثة الضحية الى مستودع الأموات بمراكش في انتظار تتمة الاجراءات القانونية بأمر بالدفن .وتحرير محضر المعاينة في النازلة لمعرفة اسباب وملابسات الحادثة .
الحسن المغراوي :شيساوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق