تابعنا على انستغرام

سكان دوار العزابة بجماعة اولاد مسعود قيادة اولاد بوعلي الواد يزحفون نحو مقر عمالة القلعة للتنديد باستمرار معاناتهم مع العطش ويحملون رئيس الجماعة كامل مسؤولية ايجاد حلول لمعاناتهم.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي23 أغسطس 2016
سكان دوار العزابة بجماعة اولاد مسعود قيادة اولاد بوعلي الواد يزحفون نحو مقر عمالة القلعة للتنديد باستمرار معاناتهم مع العطش ويحملون رئيس الجماعة كامل مسؤولية ايجاد حلول لمعاناتهم.

لم تمنعهم لا الحرارة المفرطة ولا بعد المسافة بين دوارهم وعمالة القلعة من تنظيم مسيرة احتجاجية مشيا على الاقدام في اتجاه مقر عمالة قلعة السراغنة للتنديد باستمرار غياب الماء الصالح للشرب عن دوارهم.
انهم ساكنة دوار العزابة الذين تحملوا عناء الوصول الى عمالة الاقليم مشيا على الاقدام حاملين الاواني البلاستيكية وجرار الماء الفارغة وذلك من اجل ايصال معاناتهم الى عامل الاقليم خصوصا وانهم ملوا من سياسة رئيس الجماعة المبنية على التسويف متهمينه باستمرار معاناتهم مع العطش والذي قض مضاجعهم وزاد من معاناتهم وباتوا لايروون اي حل لهذه المعضلة في الافق .
وللاشارة فان دوار العزابة تكابد ساكنته المشاق للوصول الى قطرة ماء في ظل ظروف صعبة وعسيرة وهو ماجعل ساكنته تحتج بهاته الطريقة الحضارية الراقية وان كانت تحت اشعة شمس حارقة.
فأين السلطة الوصية التي كان بامكانها اقناع الساكنة بالعدول عن القيام بهاته المسيرة والانتقال اليهم حيث يسكنون لمحاورتهم ؟
ام ان السلطة لاتزال تحن الى المثل الشعبي ….كيف القب كيف السطل؟
رافضة النزول من فوق كراسيها الوثيرة وممتنعة عن مغادرة مكاتبها المكيفة.
لتبقى ساكنة العزابة وحدها من تعاني لتموت في صمت….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق