تابعنا على انستغرام

فضيحة؟..جماعة لهيادنة لعرارشة قيادة اولاد زراد دائرة قلعة السراغنة . الغش يطال مشروع اصلاح طرق قروية بدوار الجمعة ودواوير اخرى واقصاء دواوير المعارضة واصابع الاتهام تشير الى تواطئ المسؤولين الجماعيين .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي18 أغسطس 2016
فضيحة؟..جماعة لهيادنة لعرارشة قيادة اولاد زراد دائرة قلعة السراغنة  . الغش يطال مشروع اصلاح طرق قروية بدوار الجمعة ودواوير اخرى واقصاء دواوير المعارضة واصابع الاتهام تشير الى تواطئ المسؤولين الجماعيين  .

لا حديث وسط ساكنة لعرارشة سوى عن مأساة لحقت بهم وسببها إنجاز طريق قروية بطرق تدليسية ومصاحبة بالغش الناتج عن عدم احترام معايير دفتر التحملات لانجاز طريق غير معبد ودون دراسة مسبقة ،ويتعلق الامر بمقطع طرقي يوصل الى دوار اهل الشعبة الجمعة ،حيث تم وضع الاتربة بشكل عشوائي تلاها التلاعب في وضع التوزنة والرمال دون دكها كما ان المقاولة لم تقم بانجاز اية قناطر صغيرة كممرات للمياه.
وقد وجهت الساكنة عتابها الشديد لرئيس الجماعة الذي اصبح يمارس سياسة اقصائية في حق دواوير المعارضة ولايشرك المجتمع المدني في قراراته.
وبناء على هذه الفضيحة تطالب الساكنة عامل الاقليم بالوقوف على وضعية انجاز هاته الطريق.

received_1285614561457063

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق