تابعنا على انستغرام

ودادية نور الحي المحمدي تراسل شركة تتدبير النفايات والمجلس الجماعي بشيشاوة

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2417 أغسطس 2016
ودادية نور الحي المحمدي تراسل شركة تتدبير النفايات  والمجلس الجماعي بشيشاوة

راسلت ودادية الحي المحمدي بمدينة شيشاوة كل من ممثل شركة النظافة “كزا تكنيك” ورئيس المجلس الجماعي لشيشاوة، في مراسلة تتوفر “جريدة تساوت24 ” على نسخة منها، طالبت فيها الشركة بضرورة تكثيف الجهود من أجل نظافة الحي المحمدي واضافة حاويات جديدة للحي والحفاظ على أماكن الحاويات المنزلية مع تنظيف والغسل الدوري للحاويات الجماعية وتنظيف المكان المحيط بها، وذلك نظرا للنقص الذي يعرفه الحي على مستوى النظافة. والى ذلك أكدت مصادر جمعوية بذات الحي أن اعضاء الودادية وضعوا رسالتهم المطلبية لدى الجهات المعنية بالأمر من أجل التدخل، ولم تستبعد ذات المصادر الاستجابة الفورية من لدن هذه الجهات سيما امام موجات الحرارة التي تعرفها المدينة وتأثيرها على حاويات الازبال التي تبعث منها روائح كريهة بفعل التخمر .وكذلك اكدت ساكنة الحي مع تصريحاتها للجريدة بأن عمال النظافة مقصرين في جمع الازبال المحيطة بالحاويات ولم تستعمل المنبه عند مرورهم امام المنازل لتلتقط منهم حوياتهم المنزلية والحفاظ عليها . ولهدا تطالب الساكنة من المسؤولين التدخل العاجل لإشراك الساكنة في متطلباتهم الحيوية .

لحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق