تابعنا على انستغرام

بلدية العطاوية المصالح البيطرية تتلف شحنة لحوم حمراء قادمة من تا ودانت ومرتادو مقاهي ومطاعم السوق الاسبوعي لخميس منزعجون من الوضعية الكارثية لتجهيزات طباخي الاسماك بسبب تعفنها وظهور الديدان بها في ظل غياب النظافة.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2412 أغسطس 2016
بلدية العطاوية   المصالح البيطرية تتلف شحنة لحوم حمراء قادمة من تا ودانت ومرتادو مقاهي ومطاعم السوق الاسبوعي لخميس منزعجون من الوضعية الكارثية لتجهيزات طباخي الاسماك بسبب تعفنها وظهور الديدان بها في ظل غياب النظافة.

.
تمكنت المصالح البيطرية التابعة لبلدية العطاوية من اتلاف شحنة لحوم حمراء كانت محملة بواسطة شاحنة نقل صغيرة وقادمة من تارودانت ومتجهة نحو مدينة مراكش الا ان الشرطة انتهبت الى هذ ه الشحنة مما جعل اصحابها يوجهوننا الى مدينة العطاوية نظرا لاقبال بائعي اللحوم عليها .
كما انزعج االعديد من مرتادي السوق الاسبوعي لخميس بسبب غياب النظافة التام عن مقاهي طهي الاسماك وقليها حيث تطهى في ظروف لا صحية كما ان الديدان تهاجم طاولاتها دون ان تتدخل المصالح الصحية لمراقبة الوضع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق