تابعنا على انستغرام

حادثة شغل بورشة بناء المركب الثقافي بشيشاوة بعد اقتحام ارض الورثة بعد التعرض

تساوت 24
الجهوية
تساوت 246 أغسطس 2016
حادثة شغل بورشة بناء المركب الثقافي بشيشاوة بعد اقتحام ارض الورثة بعد التعرض

في صباح هدا اليوم السبت 6 غشت 2016 عرفت الورشة لبناء المركب الثقافي مجاورة باشوية شيشاوة ونيابة التعليم حادثة شغل أصيب فيها عامل على مستوى الرجلين بعدما سقطت عليه ألة حديدية .من الممكن تعرضه بهذه الاصابة الى كسور في الرجلين بعد نقله على وجه السرعة الى المستعجلات المستشفى الاقليمي بشيشاوة . ومايذكر أن البقعة الأرضية التي سيشيد عليها المركب الثقافي في ملكية ورثة المودن محمد . وسبق أن تعرض على هذا المشروع لإنجازه من أحد الورثة .لكن تم اقتحامها بطريقة غير قانونية وتم قطع عشرات الأشجار منها بدون علم اهل الارض واستشارتهم وتعبيرهم ،وبدأت الاشغال في البناء بعد توفر صاحب الورشة على رخصة البناء من المجلس البلدي . ولا زال التعرض من أحد الورثة قاءم حتى تقول العدالة كلمتها في الموضوع .

1

لحسن المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق