تابعنا على انستغرام

شؤون انتخابية برلمانية سرغينية: الشاب بدر الدين الغزالي عضو بلدية قلعة السراغنة يلتحق بكوكبة الحاصلين على التزكية لخوض غمار الانتخابات التشريعية لسابع اكتوبر تحت الوان حزب الراحل التهامي الخياري ومراقبون يتوقعون احداثه للمفاجأة.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2431 يوليو 2016
شؤون انتخابية برلمانية سرغينية: الشاب بدر الدين الغزالي عضو بلدية قلعة السراغنة يلتحق بكوكبة الحاصلين على التزكية لخوض غمار الانتخابات التشريعية لسابع اكتوبر تحت الوان حزب الراحل التهامي الخياري  ومراقبون يتوقعون احداثه للمفاجأة.

علمت الجريدة من مصادر مقربة من الشاب بدر الدين الغزالي عضو المجلس البلدي بقلعة السراغنة انه اعلن عن نيته في الترشح للانتخابات التشريعية المقبلة لسابع اكتوبر. واوردت تلك المصادر ان حزب جبهة القوى الديموقراطية قد يكون منح التزكية لبدر الدين الغزالي وان مسألة الاعلان عنها ليست سوى مجرد وقت فقط. وحاولت الجريدة الاتصال بالمعني بالامر الا ان هاتفه لايجيب كما حاولنا استخبار المقربين من الحزب ولم نفلح في مسعانا. وللاشارة فان الشاب بدر الدين الغزالي سطع نجمه السياسي خلال الانتخابات الجماعية الاخيرة ومكنته شعبيته الكبيرة من حصظ العديد من المقاعد وهو مادفع العديد من المراقبين الى القول بان هذا المرشح قد يخلق مفاجأة مدوية خلال تشريعيات اكتوبر القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق