تابعنا على انستغرام

حفل تتويج التلاميذ والتلميذات المتفوقين ببلدية شيشاوة …

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2429 يوليو 2016
حفل تتويج التلاميذ والتلميذات المتفوقين ببلدية شيشاوة …

احتضنت بلدية شيشاوة التي يترأسها احمد هلال بعد زوال اليوم الجمعة 29 يوليوز 2016 حفلا تربويا لتتويج التلاميذ والتلميذات المتفوقين بمعدلات عالية ،هذا الحفل صار سنة حميذة من طرف نيابة التعليم بشيشاوة بمشاركة المجلس البلدي الذي قام بتنظيم هذا الحفل لأول مرة تحسب للمجلس الحالي . وحضر هذا الحفل باشا المدينة بالنيابة وعدة مصالح النيابة والخارجية ومديرين المؤسسات التعليمية ومنتخبين واباء وامهات واولياء التلاميذ .واستهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم .ثم تناولت الكلمات من طرف ممثل نيابة التعليم بشيشاوة ورئيس المجلس البلدي الذي نوه بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها السادة الاساتذة والاستاذات رفقة طاقمهم الاداري ازاء هؤلاء التلاميذ الذين استطاعوا الحصول على هذه المعدلات التي تشرف نيابة االاقليم واباء وامهات واولاياء التلاميذ ومؤسساتهم خاصة .كما تمنى مسيرة موفقة للمتفوقين وحظا سعيدا للأخرين .وفي الختام تسلم التلاميذ جوائز تقديرية قيمة عرفانا بمجهوداتهم واجتهادهم طيلة السنة الدراسية 2015/2016 وهي عبارة عن 18 جائزة منها 9 حواسب و 9 لوحات رقمية (طابليت ). وقد خلف هذا الحفل استحسانا واستبشارا لساكنة شيشاوة. ويعتبر هذا النشاط الاول في تاريخ شيشاوة .

32

لحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق